تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
أنت الأن في Al Ahsa الرئيسية عن الغرفه كلمة الأمين العام

الأمين العام

 

كلمة أمين عام غرفة الاحساء 

 
"يسعدني ويشرفني أن أضع بين يدي منتسبي الغرفة من تجار ورجال اعمال وصناعين هذا الموقع الالكتروني الخاص بالغرفة والذي هو نتاج جهد وعمل متواصل ليظهر الى المهتمين كاملا متكاملاً يلبي احتياجاتهم واهتماماتهم .
 
إن الموقع هو الخطوة الالكترونية الاولى نحو عالم الكتروني متكامل وقد شمل الموقع على أشياء كثيرة منها اخبار الغرفة والاخبار الاقتصادية للمنطقة وكذلك المنافسات التي تطرح وترد الى الغرفة والتعاميم الخاصة بالتجارة و الصناعة و الزراعة و الفرص الاستثمارية المتاحة داخل المنطقة و خارجها ونحرص دائما على التواصل معكم لما يخدم الصالح العام وما هذا الموقع الا بوابة جديدة للتواصل مع منتسبي الغرفة وتسخيرا للتقنية لخدمة قطاع الاعمال في المنطقة وتنمية اقتصادها امتدادا لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله .
 
إن المعلومة الاقتصادية الصحيحة هي نواة المشروع التجاري الناجح لذلك وإهتماماً من مجلس الإدارة وفرنا طاقم من الموظفين الأكفاء لمتابعة تحديث البوابة بآخر مُستجدات المعلومات الاقتصادية والأنظمة الرسمية والفرص التجارية لتكون في خدمتكم باللغتين العربية والإنجليزية، فأنتم شركاءنا وزيارتكم تهمنا وتفاعلكم يطورنا وعضويتكم وسامنا . "

 

 
 

الأمين العام           

 

أ.عبدالله بن عبدالعزيز النشوان