تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
أنت الأن في Al Ahsa الرئيسية مركز الاخبار غرفة الأحساء تستضيف وفدًا من سيدات أعمال الرياض للتعرّف على الفرص الاستثمارية بالأحساء
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
غرفة الأحساء تستضيف وفدًا من سيدات أعمال الرياض للتعرّف على الفرص الاستثمارية بالأحساء
غرفة الأحساء تستضيف وفدًا من سيدات أعمال الرياض للتعرّف على الفرص الاستثمارية بالأحساء

تستضيف غرفة الأحساء ممثلة بمركز سيدات الأعمال ضمن مبادرة مجلس الغرف السعودية "زيارات سيدات الأعمال المهتمات بالاستثمار في المناطق"، يوم الثلاثاء 15/04/1439هـ الموافق 02/01/2018م، وفدًا نسائيًا رفيعًا من سيدات أعمال منطقة الرياض للتعرّف على أبرز الفرص الاستثمارية والاطلاع على مقومات الاستثمار في الأحساء.

وتأتي تلك الزيارة في إطار توثيق التعاون وتوطيد الصلات بين سيدات أعمال الأحساء مع شقيقاتهن على مستوى المملكة من خلال زيادة فرص التلاقي وتنسيق الجهود وتبادل الخبرات والأفكار الجديدة، التي من شأنها زيادة وتيرة تمكين المرأة السعودية في البيئة الاقتصادية والاستثمارية المحلية، التي تشهد تغيرات هامة منذ انطلاق رؤية 2030 نحو مفاهيم وتطبيقات الشراكة وتعزيز فرص المكون المحلي.

ويتضمن برنامج الزيارة كلمة ترحيبية للأستاذة لطيفة العفالق عضو مجلس إدارة غرفة الأحساء، وتقديم عرض حول أبرز الفرص الاستثمارية في الأحساء تقدمه الأستاذة مها السديري مديرة الإدارة النسائية بأمانة الأحساء، وعرض فيلم وثائقي يبرز أهمية الفرص الاستثمارية بالأحساء كذلك جلسة حوارية موسعة لتبادل التجارب والخبرات بين سيدات أعمال الأحساء وضيفاتهن من الرياض، بالإضافة إلى جولة تعريفية سياحية في مدينة (جواثا) السياحية ومركز أرض الحضارات بجبل القارة.



ومن جهتها رحّبت الأستاذة لطيفة العفالق بزيارة سيدات أعمال الرياض إلى الأحساء مشيدة بحرصهن على الاطلاع والوقوف على فرص الاستثمار الواعدة بالأحساء وبناء روابط التواصل وتعزيز علاقات التعاون والعمل المشترك من خلال مشاركة شقيقاتهن سيدات أعمال الأحساء في مسيرتهن العملية في تنمية وتطوير بلادنا الغالية، مبينة أن إمكانيات الأحساء الواعدة تؤهلها لتكون قطبًا استثماريًا وتنمويًا بارزًا على مستوى المملكة.

​ومن جانبها ثمنت الأستاذة إلهام اليوسف عضو مجلس إدارة الغرفة تلك الزيارة الكريمة من سيدات أعمال الرياض مشيدة بالخطوات الكبيرة والجادة التي بدأت تخطوها بلادنا نحو تمكين المرأة السعودية على مختلف الأصعدة، ضمن رؤية المملكة 2030، مؤكدة على أهمية الاستفادة القصوى من طاقاتها ومهارات وموارد وإمكانات المرأة بما يحفّزها على المشاركة بفاعلية في مسيرة بلادنا نحو اقتصاد أكثر تنوعًا وقوة ومتانة.