تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
أنت الأن في Al Ahsa الرئيسية مركز الاخبار غرفة الأحساء تُنظم لقاءًا مفتوحًا للتعريف ببرنامج "بادر" لحاضنات التقنية.. الثلاثاء المقبل
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
غرفة الأحساء تُنظم لقاءًا مفتوحًا للتعريف ببرنامج "بادر" لحاضنات التقنية.. الثلاثاء المقبل
غرفة الأحساء تُنظم لقاءًا مفتوحًا للتعريف ببرنامج "بادر" لحاضنات التقنية.. الثلاثاء المقبل

تنظم غرفة الأحساء ممثلة في لجنة التجارة والاستثمار بالتعاون مع برنامج "بادر" لحاضنات التقنية، لقاء مفتوح للتعريف بالبرنامج والفرص التي يوفرها للشباب للمساهمة في تنويع الاقتصاد السعودي، وذلك يوم الثلاثاء المقبل 25/06/1439هـ الموافق 13/03/2018م، الساعة 12.30 بعد الظهر، بقاعة الشيخ سليمان الحماد بمقر الغرفة الرئيسي، والدعوة للرجال والنساء.

ويأتي اللقاء ضمن رزنامة الأنشطة والبرامج التي تنظمها وتنفذها اللجنة وفقًا لخطة فعالياتها للعام الجاري، حيث يستضيف مسؤولي برنامج بادر لحاضنات التقنية، الذي يٌعد أحد برامج مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، التي تسعى إلى تفعيل وتطوير حاضنات الأعمال التقنية لتسريع ونمو الأعمال التقنية الناشئة في المملكة.

وأوضح الأستاذ فهد بوخمسين رئيس اللجنة أن اللقاء يهدف لجذب انتباه واستقطاب رواد ورائدات الأعمال السعوديين بالأحساء، ممن لديهم أعمال ومشاريع وبرامج تقنية مبتكرة في مراحلها المبكرة، أو نماذج مبدئية، أو ما يدل على فكرة لمنتج مبتكر، وذلك للتعرّف على البرنامج والالتحاق به وفقًا لشروط الاحتضان فيه والاستفادة من خدماته المتنوعة، أو عبر شبكة اتصالاته، لتحويل الأفكار إلى مشاريع تقنية واعدة.

وأكد أهمية دعم فرص مشاريع الأعمال المبنية على التقنية والابتكار وتطوير ريادة الأعمال التقنية من خلال توفير البيئة الملائمة لأصحاب المشاريع والأفكار ليتمكنوا من توظيف أفكارهم بصورة إبداعية تسهم تحفيز النشاط الاقتصادي وخدمة الوطن والمجتمع والاقتصاد بالإضافة إلى تعزيز مسيرة التنويع في الاقتصاد الوطني، وخلق المزيد من الفرص الوظيفية للشباب السعودي. 

وثمّن بوخمسين دور ومساهمات برنامج بادر الذي يعمل منذ تأسيسه في عام 2007م، بفّاعلية على تطوير وإنماء ودعم عملية ريادة الأعمال التقنية والحاضنات في كافة أنحاء المملكة، من خلال تطبيق البرامج الوطنية الشاملة الخاصة بهذا الشأن، ودعم مبادرات السياسة الاستراتيجية المطبقة في مجال ريادة الأعمال والحاضنات بالتعاون مع الهيئات الحكومية والجامعات والقطاع الخاص.