تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
أنت الأن في Al Ahsa الرئيسية مركز الاخبار غرفة الأحساء تُعايد رجال وسيدات الأعمال بمناسبة عيد الفطر المبارك
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
غرفة الأحساء تُعايد رجال وسيدات الأعمال بمناسبة عيد الفطر المبارك
بحضور رئيسها وعدد من أعضاء مجلس الإدارة
غرفة الأحساء تُعايد رجال وسيدات الأعمال بمناسبة عيد الفطر المبارك

نظّمت غرفة الأحساء حفل معايدة صباح اليوم لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور الأستاذ عبداللطيف العرفج رئيس مجلس الإدارة وبعض أعضاء المجلس والأستاذ عبدالله النشوان أمين عام الغرفة  ولفيف من رجال وسيدات الأعمال ومشتركي الغرفة والعاملين بالجهازين التنفيذي والاداري بالغرفة وذلك بقاعة الشيخ ناصر الزرعة -رحمه الله- بمقر الغرفة الرئيسي.

وشهد الحفل تبادل التهاني والتبريكات بين كافة الحاضرين في هذه المناسبة السعيدة، وسط أجواء من البهجة والمودة والسرور وتبادل التمنيات والدعوات الطيبة، حيث تحرص الغرفة على تعزيز فلسفة العمل بروح الفريق الواحد التي تنتهجها، وتوطيد علاقة العمل بينها وبين موظفيها والمشتركين في كافة الأعياد والفعاليات الرسمية العامة وغيرها من المناسبات الاجتماعية.

وخلال الحفل أوضح العرفج أن هذا اللقاء السنوي يندرج ضمن باقة المناسبات الاجتماعية المباركة، التي تنظمها الغرفة من أجل تعزيز وتوطيد العلاقة بين قطاع الأعمال وكافة طواقهما وأجهزتها وإداراتها المختلفة تأكيدًا على أهمية اللحمة والتواصل والحوار المباشر الذي تنتهجه الغرفة منهجًا من تأسيسها وحتى اليوم، ما يعزز أواصر المحبة والأخوة والزمالة والترابط بين رجال وسيدات الأعمال.

وأكد العرفج على أهمية الفترة المقبلة وما تشهده من تحديات تتطلب تعاون ومثابرة ومضاعفة الجهود من جميع العاملين لمواكبة النقلة الكبيرة التي تعيشها الغرفة على مستوى زخم الفعاليات والنشاطات وبرامج خدمة المجتمع في الأحساء، بالإضافة إلى توالي تحضيرات وكثافة ترتيبات تنظيم منتدى الأحساء للاستثمار في دورته الخامسة قبل نهاية العام الحالي مثمنًا الدور والجهد الكبير الذي ظل يبذله العاملون بالغرفة طوال السنوات الماضية لترجمه خططها وبرامجها على أرض الواقع.

ومن جانبه دعا النشوان إلى استثمار هذه المناسبة السنوية السعيدة للإبقاء على سياسة القنوات والأبواب المفتوحة بين كافة مسؤولي الغرفة وموظفيها ومنتسبيها تعزيزًا لروح الأخوة والمحبة والتعاون بين الجميع لكل ما فيه خير الأحساء وأهلها، داعيًا الجميع إلى بذل مزيد من الجهد والابتكار والعمل المشترك من أجل تحسين وتطوير البيئة الاقتصادية والاستثمارية لتعزيز دور القطاع الخاص في الأحساء، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على وطننا الغالي وهو أكثر أمنًا واستقرارًا وتقدمًا وازدهارا.

والجدير ذكره أن الحفل حضره من أعضاء المجلس الأستاذ عماد الغدير والأستاذ أحمد الراشد، بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال من منتسبي الغرفة وأعضاء اللجان القطاعية ومدراء الإدارات والموظفين والعاملين  بالغرفة.