تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
أنت الأن في Al Ahsa الرئيسية مركز الاخبار غرفة الأحساء تستضيف رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين في أمسية مفتوحة حول التسويق والاستثمار الرياضي
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
غرفة الأحساء تستضيف رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين في أمسية مفتوحة حول التسويق والاستثمار الرياضي
مساء الأربعاء بفندق "مكان"
غرفة الأحساء تستضيف رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين في أمسية مفتوحة حول التسويق والاستثمار الرياضي

تستضيف غرفة الأحساء ممثلة بلجنة الاستثمار الرياضي سعادة الأستاذ مسلي آل معمر رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين في برنامج "أمسية الاستثمار الرياضي"، للحديث عن مفهوم التسويق الرياضي وصناعة الاستثمار فيه، وذلك مساء يوم الأربعاء 12/04/1440هـ الموافق 19/12/2018م، الساعة السابعة مساء، بفندق مكان بالأحساء.

وأكد الأستاذ أحمد راشد الراشد رئيس اللجنة على أهمية اللقاء لما يوفره من فرصة متميزة للوقوف على فهم وتجربة وجهود ومبادرات ضيفه الكبير التي تترجمها رؤى وخطط وبرامج ومشاريع رائدة جديدة في مجالات التسويق الرياضي وصناعة الاستثمار الرياضي، بفضل ما له من خبرات رياضية وتسويقية وإدارية وإعلامية وقانونية متميزة مرحبًا بالضيف في الأحساء واحة الخير والتميّز والإبداع.

وأشار إلى دور آل معمر في الارتقاء بمستوى وممارسات وبرامج رابطة المحترفين التي تضطلع بمهام التنظيم والإدارة والتسويق وجميع الحقوق التجارية لمسابقات الدوري بفئته الممتازة في المملكة وتحويلها إلى منتجات مستدامة وبرامج هادفة وفعاليات ذات قيمة وجدوى اقتصادية واستثمارية مؤكدًا ضرورة العمل على بناء تحالفات مجتمعية واسعة للمساهمة في الارتقاء بمنظومة الاستثمار في هذه الصناعة الواعدة.

وبيّن الراشد أن اللقاء يأتي ضمن خطة البرامج والفعاليات التي تتبناها اللجنة بهدف تمكين الشباب من الاطلاع على التجارب والمفاهيم والتطبيقات العملية الناجحة في كل ما يساهم في تعزيز الوعي بأهمية الرياضة في المجتمع وينمّي ويخدم نشر ثقافة وصناعة التسويق الرياضي وتأكيد أهمية الرياضة في المجتمع، وفقًا لرؤية 2030م.

يُشار إلى أن آل معمر يمتلك سيرة ذاتية مميزة، حيث حصل على ماجستير تسويق واتصال من جامعة مانشستر الإنجليزية، وكذلك ماجستير تنفيذي في القانون الرياضي (ISDE) بمدينة مدريد الإسبانية بالإضافة إلى بكالوريوس الإدارة المالية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن فضلًا عن خبرته المتميزة في مجال الإدارة الرياضية، حيث عمل في إدارة التسويق في نادي مانشستر يونايتد.