تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
أنت الأن في Al Ahsa الرئيسية مركز الاخبار الرويلي الفائز الثالث بالسيارة الرسمية لمهرجان الاحساء للتسوق و الترفيه
العنصر غير مصنف حالياً. اضغط SHIFT+ENTER لتصنيف هذا العنصر.تم تحديد 1 نجمة. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد نجمتان. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 3 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 4 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط TAB لزيادة التصنيف. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.تم تحديد 5 نجمات. اضغط SHIFT+ENTER للإرسال. اضغط SHIFT+TAB لإنقاص التصنيف. اضغط SHIFT+ESCAPE لترك وضع إرسال التصنيف.
الرويلي الفائز الثالث بالسيارة الرسمية لمهرجان الاحساء للتسوق و الترفيه
الرويلي الفائز الثالث بالسيارة الرسمية لمهرجان الاحساء للتسوق و الترفيه 
 
ذهبت ثالث سيارات مهرجان الاحساء للتسوق و الترفيه و التي تنظمه غرفة الاحساء بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية إلى المواطن منصور الرويلي خلال السحب الثالث الذي شهد توزيع أكثر من العديد من الجوائز و الهدايا المتنوعة، وابتسم الحظ السعيد للمرة الثالثة للرجال فكانوا الأكثر حصولاً على الجوائز في سحوبات السيارة الرسمي للمهرجان "سيارة نيسان ألتيما" المقدمة من مجموعة العيسى للسيارات, والذي تتواصل فعاليات المهرجان في ليلته التاسعة عشر في أسواق القرية, ومجمع العثيم مول التجاري.
 
 حيث تم السحب على الجائزة مساء أمس بمقر ساحة الفعاليات في أسواق القرية بحضور عضو مجلس إدارة غرفة الاحساء صلاح المغلوت, ومدير أسواق القرية عبدالله المظفر, وممثل مجموعة العيسى لسيارات شاكر الوسمي, ورئيس الفعاليات و البرامج فالمهرجان عبدالله العرفج, بمرافقة مقدم المهرجان الكابتن إبراهيم المعيدي الذي أثار حماس الجماهير في معرفة أسم الفائز بطريقة فكاهيه جذبت أنتباه كافة زوار القرية.
 
وقام المعيدي بالاتصال على الفائز الرويلي لعدم حضوره بالفعالية المقامة يوم أمس , والذي أكد مشاركته بالسحب أثناء زيارة للمهرجان و تواجده المستمر منذ إنطلاقة فعاليات المهرجان بشكل يومي ومستمر لحضور الفعاليات المقامة بالعديد من المجمعات التجارية المشاركة والإستمتاع بالفعاليات الخيالية .
 
كما صاحب فعالية السحب على الجائزة الكبرى توزيع العديد من الجوائز القيمة من إدارة المهرجان بمشاركة فرقة نجوم المملكة الترفيهية, وذلك من خلال المسابقات والتحديات للجماهير بالإضافة إلى توزيع الهدايا العينية,وقد حصلت طوعة الخضير على شاشة LCD, وفازت ندى الهزاع على جوال جلكسي تاب, بالإضافة الى فوز فيصل عبدالقادر على مني ايباد.
مسابقة الكبسة الحساوية
 
ووسط تفاعل جماهيري كبير من الأطفال والعائلات، تواصلت فرقة نجوم المملكة الترفيهية بقيادة رئيس الفرقة الكابتن إبراهيم المعيدي, والمقدم سلطان المعيدي عدداً من الفقرات الترفيهية و المسابقات المتنوعة بمصاحبة الشخصيات الكرتونية للمهرجان التي يحبونها وأشهرهم شخصية المهرجان "تـال" وأصدقائه, فيما قدم إبراهيم المعيدي مسابقة الكبسة الحساوية وهي أن يطلب من مجموعة من الأطفال الصعود على المسرح وتعداد طريقة الكبسة وكيفية تحضيرها بأسلوب فكاهي مضحك, مما جعل الأطفال يبدون حماسهم وهم يشاورون أهاليهم في طريقة إعدادا وتحضيرها, وسط تفاعل جماهيري وتشجيع وتصفيق حار أثرى أجواء الأمسية التي ناسبت أجواء العائلات الذين احتشدوا بموقع المهرجان منذ وقت مبكر. .
 
 
القحطاني : للإعلام دور أساسي في نجاح المهرجان
وبدورة أكد رئيس اللجنة الإعلامية في المهرجان خالد القحطاني بأن اللجنة الإعلامية للمهرجان كان لها دور بارز في نجاح المهرجان وساهموا في نقل فعالياته أما بأقلامهم أو بعدساتهم وهو الأمر الذي أنعكس على أهمية المهرجان  الذي يقام للمرة الثالثة في الاحساء وبشكل ايجابي ملحوظ ,مؤكدا أن الأعلام له دور أساسي في نجاح المهرجان, موضحاً بأن اللجنة الإعلامية ساهمت بإدارة مواقع التواصل الاجتماعي وبث العديد من الاخبار الصحفية منذ انطلاق المهرجان, بالإضافة إلى العديد من اللقاءات التلفزيونية و الإذاعية التي سلطت خلالها الضوء على فعاليات المهرجان , فيما التقط مصوري اللجنة مايزيد عن 3000 صورة فوتوغرافية لكافة الفعاليات, منوهاً على أن اللجنة الإعلامية هي حلقة الوصل ما بين المهرجان و العالم الخارجي, حيث تتواصل مع كافة الجهات الإعلامية لنقل ما يحدث في المهرجان بكل مصداقية وأمانة, بالإضافة إلى التعرف على اراء زوار المهرجان و التطلع نحو مقترحاتهم.
 
العرفج: المهرجان ساهم في لفت الأنظار إلى الاحساء
وأضاف رئيس الفعاليات و البرامج فالمهرجان عبدالله العرفج بأن غرفة الاحساء تقدم العديد من المفاجآت و البرامج المتنوعة يومياً والتي تتلائم مع كافة زوار المهرجان من الصغار و الكبار, موضحاً بأن المهرجان أستطاع أن يحقق أهدافه في تعزيز السياحة الداخلية وجعل الاحساء من أهم الوجهات السياحية في المملكة, مؤكداً أن المهرجان ساهم في لفت المزيد من الأنظار إلى الأحساء, إضافة إلى مؤشرات الحركة التنموية والسياحية والتجارية, وأعلن العرفج أن هناك العديد من الهدايا والجوائز اليومية التي ستُقدم لكافة زوار المهرجان خلال الأيام المتبقية منه.
 
فرقة نجوم المملكة تبدع بالمهرجان
وكانت فرقة نجوم المملكة بقيادة رئيس الفرقة الكابتن إبراهيم المعيدي, والمقدم سلطان المعيدي,, والعديد من الشباب الذين تجسدوا الشخصيات الكرتونية ومارسوا احتراف التصوير والتنظيم وهندسة الصوت و الإنشاد. والذين شاركوا الأطفال بالعديد من المسابقات والتحديات في مواقع المهرجان ,وتقديم العديد من الفقرات ومسابقات الأطفال والكبار بطريقة احترافية تتلائم مع أجواء الفعالية المقامة التي شملت الكثير من إبداعات الأطفال وسط تحديات مستمرة فيما بينهم بصورة تفاعلية وهم "بلال الجابري, وبندر العقيلي, وأحمد الراجحي, و ناصر البقمي, وأحمد بحاري, ورائد الزهراني, وظافر العمري, وعبدالله العمري", و مديرة القسم النسائي في الفرقة منيرة القحطاني.
 
 
400 طفل يشارك في أكاديمية الطفل
يتوافد مئات الأطفال يومياً مع أولياء أمورهم على برنامج أكاديمية الطفل بأسواق القرية، وذلك لما توفره من فعاليات وبرامج أكاديمية وتعليمية للطفل وما يوجد بها  من أركان لمختلف العلوم والمعارف، حيث بلغ عدد الأطفال 400 طفل يتجولون ما بين ركن الطبيب، تعليم الأطفال على الرسم، ومسابقة الطباخ الصغير وتزيين الكيك، و ركن الشرطة و الدفاع المدني ، وركن النجاح الذي يتعرف فيه الطفل على طموحاته وأهدافه والمسابقات المتنوعة، بالإضافة إلى عيادة الاسنان وطريقة التنظيف وغيرها، والتي أصبحت علامة فارقة بالمهرجان بفضل ما تجده من رواج كبير وحضور لافت.