إطلاق تجريبي يمكنكم زيارة الموقع السابق بالضغط هنا

سمو محافظ الأحساء يرعى مُلتقى “التحوّل الرقمي في القطاع الصحي”

blog single image
user icon
أكتوبر 31, 2022

تُنظّمه غرفة الأحساء بمشاركة مسؤولين وخبراء
سمو محافظ الأحساء يرعى مُلتقى “التحوّل الرقمي في القطاع الصحي”

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود محافظ الأحساء مُلتقى “التحوّل الرقمي في القطاع الصحي” الذي تُنظّمه غرفة الأحساء ممثلة باللجنة الصحية وذلك صباح يوم الأربعاء 09/11/2022م الموافق 15/04/1444هـ، بمشاركة عدد من المسؤولين والخبراء والمختصين في فندق الأحساء انتركونتننتال.

ويهدف المُلتقى لإبراز دور التحول الرقمي في تحقيق أهداف المؤسسات الصحية وإضافة قيمة للمرضى ولخدمات الرعاية وجودتها، ومتابعة الجهود المبذولة لدعم التحول الرقمي في منظومة القطاع الصحي وتمكينه وكذلك مواجهة التحديات المتعلقة بالخدمات الصحية وبناء القدرات وزيادة مستوى الجودة ورفع نسبة الوعي بأهمية التحول الرقمي لمواكبة المستهدفات الوطنية وفق رؤية السعودية 2030م.

وثمّن عبدالعزيز الموسى رئيس مجلس إدارة الغرفة الرعاية الكريمة لسمو محافظ الأحساء للملتقى وكذلك اهتمام سموه ودعمه للمبادرات الرائدة والفعاليات النوعية التي تحقق قيمة مُضافة تدعم الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتؤكد على دور الغرفة والقطاع الخاص كشريك أساسي في تحقيق التنمية المستدامة.

ومن جهته أوضح مالك الموسى رئيس اللجنة الصحية بالغرفة أن التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى بعد جائحة “كوفيد-19″، ودخول معظم القطاعات في تحولات رقمية مفصلية، مؤكدًا أهمية الملتقى في مناقشة ما يضيفه التحول الرقمي من قيمة إلى مستوى الجودة والاستدامة والاستعداد للمستقبل.

ويشهد المُلتقى جلسة افتتاحية رئيسة يتحدث فيها سمو محافظ الأحساء ورئيس المجلس الاستشاري للتجمّع الصحي بالأحساء ورئيس الغرفة والرئيس التنفيذي لمستشفى الموسى التخصصي بالإضافة إلى عدد من الجلسات الحوارية والأوراق العلمية والمعرض المصاحب.

ويأتي تنظيم المُلتقى ضمن مبادرات الغرفة المستمرة لتعزيز برامج التعاون وبناء الشراكات مع القطاعين العام والخاص وترسيخ مبادرات التشاركية لمواكبة ما تحققه بلادنا الغالية من استحقاقات متميزة وإنجازات كبيرة في إطار رؤية 2030.

الكلمات الدليلية

شارك الخدمة