بالتعاون مع المعهد الصناعي بالأحساء
غرفة الأحساء تُنظّم لقاء توظيف لعرض (100) وظيفة جديدة


نظّمت غرفة الأحساء بالتعاون مع المعهد الصناعي الثانوي الأول بالأحساء وإحدى الشركات الصناعية الوطنية الرائدة، لقاء توظيف خلال يومي الاثنين والثلاثاء 13-14/02/1443هـ الموافق 20 - 21/09/2021م، شهد عرض (100) فرصة عمل جديدة لشباب الأحساء، وذلك بمقر المعهد.

وشهد اللقاء الذي جرى وفقًا للشروط والضوابط المُعتمدة والتزامًا بالإجراءات الاحترازية الصحية المتبعة، طرح فرص عمل صناعية وفنية جديدة وإجراء مقابلات التوظيف مع الشباب المرشحين، وذلك في مجالات اللحام بعدد (25) وظيفة، والنجارة بعدد (25) وظيفة، وقيادة السيارات (سائق) بعدد (25) وظيفة، بالإضافة إلى التخصصات العمالية المختلفة بعدد (25) وظيفة.

وجاء اللقاء ضمن خطط وبرامج الغرفة ممثلة بمركز التدريب والتوظيف لطرح فرص العمل وتوطين الوظائف وذلك بالتعاون مع شركائها في القطاعين الخاص والعام، بهدف المساهمة في توظيف أبناء وبنات الأحساء ودفع سياسات توطين الوظائف بمنشآت القطاع الخاص بما يواكب أهداف رؤية 2030.

يُشار إلى أن الغرفة والمعهد يتعاونان معًا لخدمة القطاع الخاص في مجالات تدريب وتوظيف القوى العاملة الوطنية وتقديم أفضل الخدمات للشباب السعودي ليتمكنوا من مواكبة متطلبات سوق العمل وتسهيل حصولهم على فرص العمل المتوفرة.